أخبار

رسميًّا: لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تنطلق في نوفمبر

قبل أسبوعٍ بالتمام والكمال، خرجت شركة Activision للإعلان بشكلٍ رسميٍ عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War بعد عشرات التسريبات التي استمرَّت بالتدفُّق على مدار الأشهر القليلة الماضية، والتي كان آخرها حملةٌ ترويجيةٌ لشركة Doritos.

وإيفاءً بوعدهِ، كشف الناشر الأمريكي النِّقاب عن أولى تفاصيل لعبة التصويب المنتظرة هذه، كما أسدل السِتار عن موعد إصدارها بشكلٍ رسمي.

وبحسب ما جاء في البيان الصحفي، ستصدر لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في الثالث عشر من نوفمبر، على أجهزة PS4 و Xbox One و PC. ومن المزمع أن تتوفر على جهازيّ PS5 و Xbox Series X حالما ينطلقانِ في موسم أعياد العام الجاري أيضًا.

لمحة عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War بشكل رسمي:

عادت السلسلة الأيقونية Black Ops مرةً أخرى لتجربة جيل تالي جديدة كليًّا مع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War– التكملة المباشرة للجزء الأول المُحبب للجمهور Call of Duty: Black Ops.

مزايا طور قصة Cold War:

  • يغمسُ هذا الجزء اللاعبين في أعماق المعركة الجيوسياسية للحرب الباردة في أوائل ثمانينيات القرن الفارط.
  • سيتواجه اللاعبون مع الشخصيات التاريخية المعروفة، ويعايشون حقائقًا قاسية؛ بالنظر إلى أنهم يقاتلون في جُل أنحاء العالم، وعبر أماكن مختلفة، على غرار برلين الشرقية وڤيتنام وتركيا وموسكو -تحت حكم الاتحاد السوڤيتي- وأكثر.
  • باعتبارك واحدًا من مقاتلي النخبة، ستشرع في اتباع شخصية غامضة تُدعى Perseus– وهو شخصٌ وكِّل إليه مهمة زعزعة توازن القوى العالمية وتغيير مسار التاريخ.
  • وتمامًا كما أكَّدنا سابقًا، سيتوفر Frank Wood للعب مع مجموعةٍ من الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك Mason و Hudson وشخصيات أخرى جديدة كليًّا.

يُذكر -مجدَّدًا- أن اللعبة ستتوفر على PS4 و Xbox One و PC عبر Battle Net بشكلٍ حصري، في 13 نوفمبر 2020. كما ستتوفر على جهازيّ الجيل القادم، حالما ينطلقان.

صور لعبة Black Ops Cold War:

الفيديو التشويقي الأول:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق