أخبار

تقرير: لا ترقية مجانية من لعبة Black Ops Cold War للجيل القادم

قبل أيام تم الإعلان رسمياً عن لعبة Call of Duty الجديدة لهذا العام والتي تحمل الاسم Black Ops Cold War لكن الكشف الكامل عنها لن يكون قبل يوم غد 26 أغسطس في حدث بلعبة Warzone– لعبة Battle Royale المجانية المنفصلة الشهيرة.

لكن هذا لم يجعل التسريبات تتوقف عن اللعبة فأمس علمنا أن Frank Woods سيتوفر للعب في اللعبة  واليوم ظهرت تسريبات جديدة تخبرنا بتفاصيل نسخ اللعبة المختلفة. وذلك  من خلال اختراق ملفات لعبة Modern Warfare حيث علمنا بأن هناك 3 نسخ للعبة هي Standard Edition النسخة العادية  لأجهزة الجيل الحالي ونسخة Cross-Gen التي تضم نسخة الجيل القادم بجانب نسخة الجيل الحالي.

وهناك نسخة Ultimate Editions تشمل نسخة Cross-Gen مع بعض الإضافات الأخرى. وهذا الأمر يعني بأنه لن يكون هناك ترقية مجانية من لعبة Black Ops الجديدة للجيل المقبل بل سيتوجب عليكم شراء نسخة Cross-Gen بسعر أعلى طبعاً من النسخة العادية أي أن الترقية ستكون مدفوعة بطريقة أو بأخرى.

وهذا يختلف عن شركات أخرى اعتمدت مبدأ الترقية المجانية لألعابها مثل Marvel’s Avengers حتى بعض ألعاب شركة EA مثل FIFA 21.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق