أخبار

لعبة Black Ops Cold War ستحتوي مهام جانبية! – بعض نكهات الـRPG

مؤخراً قامت أكتيفكن بالكشف عن مواعيد توفُّر النسخة التجريبية المجانية من لعبة Black Ops Cold War والتي ستتوفر بدء من 8 أكتوبر لملاك بلايستيشن 4 بشكل حصري.

في البيتا سيختبر اللاعبون أطوار الأونلاين للعبة ولكن ماذا عن طور القصة؟ أكتيفجن وفريق Treyarch مهتمين كثيراً بالحديث عنه هذه المرة، حيث زودنا اليوم الفريق بمعلومات توضح الفرق الذي سيحتويه هذا الطور عن أطوار القصة السابقة للعبة.

بداية أكد بأنه سيكون هناك مهمات جانبية اختيارية، كما أنه سيكون هناك بعض الالغاز التي إن قمنا بحلها سنتمكن من الحصول على مزيد من المهام الجانبية. وتخيلوا أن اثنين من المهام الجانبية سيكون لها دور في تغيير نهاية اللعبة!

كذلك أكد بأن الخيارات سيكون لها دور كبير في جعل اللاعبين يتحمسون لإعادة لعب طور القصة عدة مرات. وبحسب ما نقل موقع  Segment Next فإن Miles Leslie من فريق التطوير قارن المهام الجانبية بلعبتهم بالمهام الجانبية في ألعاب الأربي جي حيث قال بأنهم ضمن مكونات تجربة Black Ops Cold War قاموا بإدخال بعض نكهات الأربي جي لتعطي طعماً جديداً مختلف هذه المرة عما اعتدنا عليه بالسابق.

كذلك اللعبة ستمتلك خيارات بالحوار وهذا سيؤثر على القصة بشكل عام والنهاية التي سنحصل عليها. وكنا قد تحدثنا عن الموضوع ووجود شخصية صامتة بشكل أكبر في انطباعنا عن اللعبة. وكنا قد علمنا بأن لا ترقية مجانية من هذه اللعبة للجيل القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق