أخبار

بيتا Black Ops Cold War الأكثر تحميلاً في تاريخ السلسلة

مؤخراً أطلقت أكتيفجن نسخة البيتا المفتوحة من Black Ops Cold War والتي مكنت اللاعبين من تجربة عدة أطوار باللعبة من ثم قامت بتمديد مدتها ليومٍ إضافي.

ويبدو بأن إقبال اللاعبين على المشاركة في هذه البيتا كان كبير وأسعد الشركة الناشرة. هذا ما كشفه الحساب الرسمي لسلسلة كول أوف ديوتي عبر تويتر حيث نشر تغريدة يشكر فيها اللاعبين بكل مكان على إقبالهم على البيتا لدرجة أنها أصبحت الأكثر تحميلاً في تاريخ السلسلة.

الشركة لم تكشف عن أرقام معينة لعدد اللاعبين أو عدد التحميلات لهذه النسخة التجريبية لكنها كما يبدو تفوقت على بيتا الجزء الماضي Modern Warfare الذي قالت عنها أيضاً أكتيفجن بأنها الأضخم بتاريخ السلسلة.

هذا ونذكر بأن كل من شارك في البيتا وتمكن من الوصول إلى مستوى 10 سيحصل على مخطط سلاح SMG لـ “Mutual Animosity” عند إصدار اللعبة الكاملة.

هذا وكان مطور Black Ops Cold War قد أكد بأنها ستحتوي مهام جانبية مع بعض نكهات الـRPG كما كشف مؤخراً عن طور الزومبي الذي سيقدم لنا قصة ستعود بنا إلى أوائل الثمانينيات وتمامًا مثل طور اللعب الجماعي، يمكن تشكيل الفرق في طور الزومبي عبر المنصات والأجيال، ولأول مرة في تاريخ السلسة، يتوفر نمط اللعب التعاوني عبر اللعب المشترك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق