أخبار

تمديد بيتا Call of Duty Black Ops Cold War المفتوحة ليومٍ إضافي

كما تعرفون، توفرت النسخة التجريبية المجانية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War خلال الأيام القليلة الماضية، ولاقت إقبالًا لافتًا من اللاعبين. وعلى الرغم من أنه كان مقررًا أن تنتهي تلك المدة التجريبية الليلة، إلا أن الناشر Activision قرر منح اللاعبين وقتًا إضافيًّا.

وأعلن الناشر الأمريكي عبر حساب اللعبة الرسمي على Twitter تمديد فترة النسخة التجريبية المفتوحة من لعبة التصويب هذه لأربعٍ وعشرين ساعة إضافية– أي ليومٍ كاملٍ. ويشمل هذا التمديد لاعبي أجهزة PC و PS4 و Xbox One على حدٍ سواء.

وكما دُوِّنَ في التغريدة، ستنتهي النسخة التجريبية المفتوحة المجانية من لعبة Call of Duty Black Ops Cold War الآن في العشرين من شهر أكتوبر الجاري -أي غدًا- في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

يُشار إلى أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ستتوفر في الثالث عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One و Xbox Series X وجهاز PS5 حالما يتوفر– ونسخة الجيل القادم ستكلفك 70 دولارًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق