أخبار

طور الباتل رويال في Black Ops 4 مجانا طوال شهر أبريل

Call of Duty
أعلنت شركة Activision توافر طور الباتل رويال Blackout للعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 4 بشكل مجاني لجميع اللاعبين على كافة الأجهزة طوال شهر أبريل، ما يعني إمكانية تحميل اللعبة في الوقت الراهن وتجربتها دون الحاجة لدفع أي رسوم حتى 30 أبريل الجاري.
 
تأتي تلك الأخبار للإحتفال بإطلاق الخريطة الثانية لطور Blackout بعنوان Alcatraz الصادرة بشكل رسمي اليوم لجهاز PS4 والمفترض توافرها في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد لباقي المنصات.
 
خريطة Alcatraz عبارة عن جزيرة تحولت إلى سجن وتقع قبالة ساحل سان فرانسيسكو، أغلقت في الحقيقية عام 1963 ومنذ ذلك الحين كانت وجهة سياحية شعبية وظهرت المنطقة في العديد من الأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو، أما في Black Ops 4 يتقاتل اللاعبين خارج المباني وأبراج المراقبة، ولديهم الفرصة للكر والفر باستخدام الممرات الضيقة والزنازين التي احتضن ألاف السجناء في الماضي.


جديرا بالذكر أن تحديثات Black Ops 4 لم تتوقف طوال الفترة الماضية، وركز أخر تحديث على جلب المزيد من أنماط اللعب والعناصر الجديدة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق