أخبار

تأكيد تواجد الزومبي في طور Battle Royale الخاص بلعبة Black Ops 4

Black Ops 4بعد يوم واحد على كشف فريق Dice عن تفاصيل طور Battle Royale الخاص بلعبة Battlefield V حان الدور الآن على منافستها Black Ops 4 حيث استعرضت مجلة Game Informer أولى المعلومات الرسمية عنها.

حيث أكدت المجلة بشكل رسمي الشائعات التي ظهرت مؤخراً بأن الزومبي سيجتاح طور Battle Royale الخاص بلعبة Black Ops 4، وسيكون على اللاعبين مواجهة هؤلاء المخلوقات التي يتم التحكم بها بالذكاء الاصطناعي إلى جانب تجاوزهم للاعبين الآخرين حتى البقاء على قيد الحياة لنهاية المباراة وتحقيق الفوز.

وأضافت المجلة بأنك إذا لعبت إحدى أطوار الزومبي بألعاب Black Ops السابقة فعليك أن تتوقع بأن طور Battle Royale سيحمل تجربة مختلفة عن تلك التجربة التقليدية، فهم سيكونون آفة تجتاح اللعبة وبنفس الوقت نعمة قد تستفيد منها في سعيك لتصبح أفضل محارب بهذا الطور.

إذاً يبدو بأن أكتيفجن تريد مع إضافة الزومبي هذه أن تجعل من طور Battle Royale بلعبتها طوراَ مميزاً ومختلفاً عما تم تقديمه في أالعاب Battle Royale التي صدرت بالسابق.

هذا ونذكر بأن لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر على Xbox One,PS4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق