أخبار

اختبر الفوضى وسافر عبر الزمن في طور الزومبي بلعبة Black Ops 4

Black Ops 4

في شهر أكتوبر المقبل سيكون عشاق Call of Duty على موعد مع Black Ops 4 التي ستقدم للاعبين هذه المرة أطوار أونلاين وطور زومبي وطور باتل رويال.

واليوم كشف المطور عن تفاصيل طور الزومبي Zombies Chaos ونشر عرض تشويقي عرفنا على ما يخبئه لنا هذا الطور، حيث ظهر بالعرض شخصية Scarlett Rhodes التي تسعى للبحث عن السر وراء اختفاء والدها غريب الأطوار.

حيث سنختبر الفوضى في قصة جديدة كلياً تقاتل فيها Rhodes بمساعدة ثلاثة من المنبوذين المخلصين، حشود من الموتى الأحياء وتميط اللثام عن قطعة أثرية تتمتع قوة استثنائية تهدد البشرية جمعاء.

وستقدم Call of Duty: Black Ops 4 أكبر عدد من خرائط الزومبي مع 3 خرائط زومبي كاملة عند الإطلاق هي  IX, Voyage of Despair, و Blood of the Dead باحتوائها على مغامرة مثيرة وشخصيات جديدة، سيقدم طور زومبيCall of Duty : Black Ops 4 أسلوب اللعب العميق والأسرار التي لطالما أحبها عشاق الزومبي.

وبحسب العرض يبدو بأننا سنقاتل نمور زومبي علاوة على سفر عبر الزمن بواسطة الآثر القديم الذي يمتلك قدرة لفتح بوابات للانتقال عبر الأزمنة وعبر أماكن عدة، حيث لاحظنا بالعرض انتقال الشخصيات الأربعة بين الزمن لروما القديمة.

هذا وكانت أكتيفجن قد كشفت عن تفاصيل ومواعيد بيتا Call of Duty: Black Ops 4 حيث ستنطلق النسخة التجريبية (Beta) للعب الجماعي في 3 أغسطس على PS4، ومن ثم على Xbox One و PC في وقت لاحق. أما طور لتجربة طور Blackout فسيكون أمام اللاعبين فرصة لتجربته في سبتمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق