أخبار

مطور Black Ops 4 يعد بصقلها وتحسينها أكثر قبل الإطلاق

Black Ops 4مؤخراً أتاحت أكتيفجن الفرصة أمام اللاعبين لاختبار اللعب في Black Ops 4 والتي سبق و شاركناكم بتجربتنا لها مع أهم 3 تغييرات لاحظناها في اللعبة.

و من دون شك سيستفيد المطور Treyarch من هذه التجربة والملاحظات التي تلقها من اللاعبين من أجل العمل على إصلاح بعض المشاكل التي تم رصدها وتحسين تجربة اللعب، هذا ما عبر عنه الفريق اليوم حيث ذكر بأن هنالك عدد من الأمور التي ينبغي العمل عليها وإصلاحها مثل معالجة الشكاوي حول القوة الزائدة للدرع أو أن Scorestreaks لم تكن قوية بما يكفي.

الفريق وعد بأنه سيستغل الوقت الباقي ليعمل على تحسين تجربة اللعب وصقل اللعبة بعد جمع المعلومات من النسخة التجريبية الخاصة بها وسيتم إجراء تغييرات على أسلوب اللعب بناء على ردود أفعال وآراء اللاعبين وتحسين اللعبة قبل الإطلاق.

هذا وكانت شركة Activision قد كشفت مؤخراً عن موعد انعقاد المرحلة الأولى من النسخة التجريبيَّة من طور Blackout في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 والتي ستبدأ في العاشر من سبتمبر القادم على PS4 أولًا، فيما ستصل لبقية الأجهزة في وقتٍ لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق