أخبار

أسلحة إضافية وأطوار لعب جديدة في تحديث Black Ops 4

Black Ops 4
يصدر التحديث رقم 1.12 للعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 4 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 يناير، حيث يقدم للاعبين نمط لعب جديد مخصص لطور الباتل رويال Blackout بالإضافة لخمسة أسلحة إضافة مخصصة لنمط البقاء أو الزومبي.
 
تقرير playstationlifestyle أوضح وجود مجموعة من التعديلات التي تهدف لخلق التوازن أبرزها تغيير طريقة تعامل الدروع مع الإنفجارات وتعديل أداء بعض القنابل والمعادات، في حين أن التغييرات الرئيسية تشمل إدراج أسلحة P 40, Grav, Daemon 3XB, SWAT RFT و KAP 45 لطور الزومبي مع القدرة على استخدام مخزن الأسلحة لتخصيص المعدات وتطوير الشخصية.
 
طور اللعب الجماعي شهد إضافة نمط Blackjack لأول مرة والمخصص لمحبي منافسات Gun Game حيث يتم تغيير السلاح بعد كل عملية قتل ناجحة، أما طور الباتل رويال فحصل على نمط لعب جديد أيضا بعنوان Ambush يقتصر استخدام الأسلحة فيه على المعدات اليدوية وبنادق القنص فقط.
 
الخبر المميز حقا والمفيد لجميع اللاعبين العرب هو قيام فريق التطوير بتعديل خيارات البحث عن مباريات الباتل رويال في أمريكا الجنوبية وشمال أفريقيا بسبب معاناة اللاعبين في تلك المناطق، وبناء على ذلك سيتم توفير مجموعة منوعة من خيارات اللاعب للعثور على المباريات بشكل أسهل.
 
جديرا بالذكر أن Black Ops 4 حصلت مؤخرا على نظام مختلف لعرض الأدوات والأسلحة في طور Blackout.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق