أخبار

بيوم واحد فقط Black Ops 4 تتغلب على Fortnite بعدد المشاهدات على تويتش

Black Ops 4منذ إطلاق بيتا طور باتل رويال Blackout الخاص باللعبة الممتازة Black Ops 4 سمعنا تحليلات وتوقعات تشير إلى أن هذه اللعبة ستهدد شعبية Fortnite وتزيحها من الصدارة.

اليوم وبعد مضي يوم واحد فقط على إطلاق بلاك أوبس 4 ظهرت أولى البشائر لحدوث هذا الأمر، فبحسب إحصائيات منصة تويتش فإن عدد مشاهدات أحدث أجزاء سلسلة Call of Duty تجاوز 250 ألف مشاهدة وتفوق على مشاهدات Fortnite بثلاث أضعاف.

طبعاً قد يكون هذا ناجم عن كون اللعبة مازالت حديثة الصدور فالطبيعي أن يهتم بها الكثير من اللاعبين الذين يعتمدون على مشاهدة البثوث لاتخاذ قرار شرائها من عدمه، لكن رغم هذا فإن البعض يتوقع أن يستمر هذا التفوق لاسيما بعض التقييمات العالية التي حظيت بها اللعبة.

هذا ونذكر بأنه سبق للعبة Fortnite وأن كسرت أرقاماً قياسية وتفوقت على أشهر الألعاب ففي مارس الماضي كانت هي اللعبة الأكثر مشاهدة عبر Twitch وتفوقت بالضعف على منافستها PUBG وفي أبريل كان هنالك أنباء بأنها تفوقت على GTA V بعدد اللاعبين النشطين شهريا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق