أخبار

تحديث اليوم الأول للعبة Black Ops 4 حجمه 50 جيجابايت وهو ضروري لعمل اللعبة

Black Ops 4سبق وسمعنا أخبار تفيد بأن لعبة Black Ops 4 ستأتي بمساحة تخزينية ضخمة حوالي 100 جيجابايت على الأقل الأمر الذي أذهل الكثير من اللاعبين آنذاك.

لكن اليوم سمعنا خبر صادم آخر يصب بهذا الاتجاه حيث تم التأكيد بأن تحديث اليوم الأول الذي سيطرح بيوم الإطلاق سيحتاج إلى مساحة تخزين ضخمة جداً، فحجم ملفات هذا التحديث هي 50 جيجابايت. وسيكون على اللاعبين تحميل هذا التحديث من أجل تشغيل طور الأونلاين والزومبي وspecialist headquarters أما Blackout فهو سيأتي مع القرص ويمكن تشغيله فوراً فمساحته بين 16-20 جيجابايت.

كما نصحت أكتيفجن اللاعبين من أجل الحصول على أفضل تجربة تحميل أن يكون لديهم مساحة فارغة في قرص جهازهم الصلب بنحو 112 جيجابايت وطبعاً هذه ليست حجم الملفات الخاصة بالتحديث بل هي فقط المساحة المطلوبة لإتمام العملية.

على كل حال قد يكون بالنهاية هذه هي الطريقة الوحيدة للشركة لتقديم لعبة مساحتها 100 جيجابايت على قرص بلوراي بحجم لايتعدى 50 جيجابايت، حيث قررت تقسيم المساحة إلى نصفين الأول يتاح على القرص والثاني عبر التحميل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق