أخبار

Black Ops 4 تتغلب على Red Dead 2 باستفتاء لأكثر الألعاب المنتظرة

Black Ops 4في الربع الأخير من هذا العام تشتد المنافسة بين عدد من ألعاب الفيديو حيث تحاول كل شركة جذب أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين إليها، لكن هذا الشهر تحديداً قد تشتعل فيه المنافسة وتصل لأوجها فهو سيشهد إطلاق Black Ops 4 وأيضاً لعبة Red Dead 2.

لكن أي لعبة سيكون الجمهور متحمس لها أكثر ومنتظر لها بشكل أكبر، شركة Nielsen المتخصصة في الاحصائيات أجرت استفتاء رصدت فيه آراء 6000 شخص وسألتهم عن الألعاب المتحمسين لها أكثر بالفترة بين سبتمبر وديسمبر 2018.

بالمجمل كان هنالك 82 لعبة بالقائمة واعتمد الاستفتاء على معايير مثل تقييم اللاعبين لكل لعبة ونيتهم بشرائها فتم إعطاء كل لعبة تقييم خاص بها.

بالنتيجة جاءت لعبة بلاك أوبس 4 بالمركز الأول مع 99 علامة ليأتي بعدها مباشرة Red Dead 2 مع 97 علامة، هذا بالنسبة لقائمة الألعاب المنتظرة الصادرة على الأجهزة المختلفة، لكن بالنسبة للحصريات  فحلت لعبة Spider-Man في المركز الاول كأكثر لعبة حصرية منتظرة على بلايستيشن 4 و لعبة Forza Horizon 4 كأكثر لعبة حصرية منتظرة على اكسبوكس ون.

من الجدير بالذكر بأن لعبة بلاك أوبس 4 نالت من قبلنا تقييم “ لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

برأيي أن Black Ops 4 أفضل جزء للسلسلة من فترة طويلة جدا. فالتغييرات على طور تعدد اللاعبين أضافت روحًا جديدة وعمقًا جديدًا للعبة، ولكن الأهم أنها لازالت تحافظ على هويتها الأساسية. طور الزومبي بقصته الجديدة ومحتواه الضخم يعطي عشاقه تجربة طويلة وعميقة منذ وقت الإصدار، وطور بلاك اوت الممتع والذي يستفيد من أهم وأشهر عناصر السلسلة لصنع تجربة فريدة، هذا كله يجعل منه أحد أهم أجزاء السلسلة بالفترة الأخيرة. لعل أكبر مشكلتين باللعبة هي إزالة طور القصة التقليدي ونظام الإضافات.

ما رأيكم بنتائج هذا الاستفتاء؟ وهل فعلاً Black Ops 4 تستطيع التفوق على Red Dead 2؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق