أخبار

تفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق للعبة Black Ops 4 ،ستتاح أولاً للاعبي PS4

Black Ops 4الشهر المقبل سيتم طرح لعبة Black Ops 4 لمحبي ألعاب التصويب والتي ستقدم عدد من أطوار اللعب الجماعي إلى جانب طور الزومبي وطور الباتل رويال لكن دون طور القصة هذه المرة.

ومع اقتراب موعد الطرح كشف Kevin Kelly من أكتيفجن عن بعض المعلومات حول المحتويات التي سيتم طرحها للعبة بعد إطلاقها، فذكر بأن هذه المحتويات ستتاح كمحتويات حصرية مؤقتة لملاك بلايستيشن 4 ولمجة 7 ايام فقط، وهذا بخلاف ما كان متعارف عليه بألعاب السلسلة السابقة حيث كانت تتاح بشكل حصري للبلايستيشن 4 لمدة 45-60 يوماً.

كما سيتم طرح محتويات مجانية لأطوار اللعبة كافة مثل طور الأونلاين وطور الزومبي والباتل رويال كذلك، ومن المحتويات تم ذكر إعادة إطلاق خريطة Nuketown في شهر نوفمبر، وفي شهر ديسمبر سيتم طرح أولى شخصيات Specialists، أيضاً سيقوم الفريق بالاستمرار بدعم طور Blackout عبر مزيد من أنماط اللعب والخرائط، علاوة على طرح أحداث بشكل دوري للعبة.

هذا وكان مؤخراً قد تم رفع عدد اللاعبين بالنسخة التجريبية لطور Blackout إلى 100 لاعب وكان قد أكد الفريق بأنه سيطرح عدة تغييرات على اللعبة استناداً لآراء اللاعبين حولها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق