أخبار

Black Ops 4 اللعبة الأكثر مبيعاً في أمريكا بأكتوبر متفوقة على Red Dead Redemption 2

Black Ops 4شهد شهر أكتوبر الفائت منافسة قوية بين أضخم عناوين هذه السنة حيث تم فيه طرح ألعاب حققت الكثير من النجاحات ونالت رضا عشاقها كلعبة Black Ops 4 وRed Dead Redemption 2، لكن يبقى السؤال أي من هذه الألعاب حقق المبيعات الأعلى.

تقرير NPD اليوم أكد بأن اللعبة الممتازة Black Ops 4 كانت اللعبة الأكثر مبيعاً في شهر أكتوبر الماضي لتتفوق على لعبة روكستار الأسطورية Red Dead Redemption 2 حتى أن أحدث أجزاء كول أوف ديوتي بات اللعبة الأكثر مبيعأً في هذا العام وحققت إيرادات في شهر إطلاقها جعلتها بالمركز الثامن في قائمة الألعاب الأكثر جنياً للأرباح منذ عام 1995 وحتى الآن.

لكن هنا يجب الذكر بأن التقرير احتسب مبيعات ريد ديد 2 لمدة 9 أيام فقط منذ صدورها حتى تاريخ إعداده بينما بلاك أوبس 4 صدرت قبلها بحوالي أسبوعين، وبحسب الأرقام الرسمية فإن عائدات بلاك أوبس عند إطلاقها كانت 500 مليون دولار في حين أن عائدات ريد ديد تجاوزت 725 مليون دولار.

إليكم قائمة أفضل الألعاب مبيعاً في أكتوبر 2018:

  1. Call of Duty: Black Ops 4
  2. Red Dead Redemption 2
  3. Assassin’s Creed Odyssey
  4. NBA 2K19
  5. Super Mario Party
  6. Soul Calibur 6
  7. FIFA 19
  8. Marvel’s Spider-Man
  9. Madden NFL19
  10. WWE 2K19

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق