وكانت هذه العملية تستغرق قرابة نصف ثانية وفي كل مرة تريد التقاط عنصر ما عليك أن تحدد عليه وتعيد هذه العملية الأمر الذي تسبب بانتقاد من اللاعبين، التفسير الذي ذكره أحد مطوري اللعبة David Vonderhaar آنذاك لهذه الآلية أنها جاءت بسبب رغبة الفريق أن لا يحدث هنالك لغط عندما يكون اللاعب وسط معركة ويريد أن يعيد تذخير سلاحه فبدل من ذلك يقوم بالتقاط عنصر قريب منه.
لكن استجابة لرغبات الكثير من اللاعبين أعلن اليوم المطور بأنهم وجدوا حلاً قد يرضي المنتقدين وهو أن يتم وضع خيارين لآلية التقاط العناصر يختار اللاعب من القائمة الطريقة التي يريد بها أن يتم التقاط العناصر، الخيار الأول هو الطريقة نفسها الخاصة بالبيتا أي ضغط زر المربع والاستمرار بضغطه لبعض الوقت، أو الخيار الثاني كبس زر مربع فقط الذي يجعل من التقاط عنصر قريب أولوية على إعادة التذخير.
وهنا طلب Vonderhaar من اللاعبين الذين يختارون الخيار الثاني عدم الصراخ بوجهه بحال كانوا يريدون أن يعيدوا ملء سلاحهم بالذخيرة أثناء الاشتباك وتبادل إطلاق النار ولكن بدل من ذلك يقومون بالتقاط عنصر بجوارهم، عموماً بالنسبة لكم أي خيار تفضلون؟