الرئيسية / Gamescom 2018 / اللعب الاستراتيجي الصفة الأبرز لأطوار Black Ops 4 التنافسية (تغطية #Gamescom2018)

اللعب الاستراتيجي الصفة الأبرز لأطوار Black Ops 4 التنافسية (تغطية #Gamescom2018)

Black Ops 4ينتظر اللاعبون بشوق الحصول على لعبة Black Ops 4 في أكتوبر المقبل تلك اللعبة التي تخلت هذه المرة عن طور القصة لتقدم طور  Battle Royale ذو الشعبية الواسعة، أكتيفجن أتاحت الفرصة خلال معرض قيمزكوم لنا لتجربة Call of Duty: Black Ops 4 بالطور التنافسي.

الجولة الأولى كانت بطور Team Death Match في خريطة تم عرضها أول مرة باسم Arsenal، والجولة الثانية طور Heist بأحد الخرائط التي عرضت سابقا في البيتا، في البداية لاحظت بأنه تم موازنة اللعبة بحيث أن صحة اللاعب أصبحت أكبر نسبيا، هذا الأمر كان موجودا في البيتا الثانية ولكن لم تتح لي الفرصة لتجربته وقتها، ولكن مقارنة بالبيتا الأولى فلاحظت فرقًا كبيرا، فكانت الخسارة في البيتا الأولى سريعة جدا ولم تكن ميزة العلاج ذات قيمة آن ذاك، أما الآن فأصبح اللعب أكثر استراتيجية وأقل تأني من الأجزاء السابقة.

بالنسبة للخريطة الجديدة Arsenal التي عرضت فكانت تتميز بالمداخل ذات الأبواب المغلقة والتي تفتح عند الاقتراب منها، مما يجعلك حذرا عند الدخول لأي غرفة وفي المقابل الاستعداد عندما ترى أحد الأبواب يفتح. أيضا هناك ممرات التهوية الضيقة التي تجبرك على الانحناء والمشي ببطء ولكنها تجعلك تصل إلى أماكن استراتيجية في الخريطة. بشكل عام ومن تجربتي للخرائط السابقة في البيتا فإن هذه كانت أكثرهم تميزًا.

كل ما علينا الآن الانتظار لتجربة طور Blackout والذي سيتوفر تجربته في البيتا في شهر سبتمبر وتصبح لدينا فكرة كاملة لما تقدمه لنا Call of Duty: Black Ops 4.

لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر 2018 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، وقبل الختام ندعوكم أيضاً للاطلاع على أهم 3 تغييرات لاحظناها في Call of Duty: Black Ops 4 في البيتا التجريبية.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...