أخبار

تقرير: Black Ops 4 قد يكون لها أثر سلبي كبير على Fortnite

تحديث Fortnite الجديدتمتلك Fortnite دون شك شعبية كبيرة وواسعة بين أوساط اللاعبين فأخبارها دائماً ما تحظى باهتمام الكثير من محبي الألعاب حول العالم، لكن هل سنشهد قريباً تراجع في شعبيتها بفعل صدور أشهر ألعاب التصويب التي تحوي طور مشابه لها؟

تقرير صدر اليوم من وكالة Barrons يرجح حدوث هذا الأمر حيث ذكر التقرير بأن طرح أكتيفجن للعبة Black Ops 4 التي تحوي طور Blackout سيكون له أثر كبير على فورتنايت، لاسيما بعد أن رأينا ردود الفعل الإيجابية عليه في نسخة البيتا مؤخراً، كما حدث مع منافستها PUBG حيث انخفض عدد لاعبيها  لما دون المليون لاعب بعد بيتا Blackout.

وتوقع محللو الوكالة بأن ترتفع أسهم أكتيفجن عقب إطلاق لعبتها لأعلى المستويات، كما رفعوا سقف توقعاتهم لمبيعات اللعبة من 21.5 إلى 23.5 مليون نسخة مباعة والفضل طبعاً سيكون لطور  Blackout، وهذا بالنهاية قد ينعكس سلباً على أعداد لاعبي Fortnite رغم أن هذه الأخيرة هي لعبة مجانية ومتواجدة على أجهزة أكثر من Black Ops 4، إلا أن شعبية ألعاب كول أوف ديوتي واحتوائها على أطوار أونلاين كلاسيكية والزومبي إلى جانب الباتل رويال سيكون صفقة جيدة لمحبي هذه الألعاب.

إذاً هل تعتقدون بأن شعبية فورتنايت ستكون مثل الفقاعة التي ستختفي مع طرح Black Ops 4؟  كما حدث مع Overwatch التي حظيت بشعبية واسعة وحصلت على جائزة لعبة العام والآن تراجعت شعبيتها بشكل كبير.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق