أخبار

إشاعة: لعبة Black Ops 4 كادت تحوي طور قصة تعاوني

Black Ops 4عند الكشف عن لعبة Black Ops 4 استهجن عدد كبير من اللاعبين قرار أكتيفجن بإلغاء طور القصة منها واستبداله بطور باتل رويال لتتحول اللعبة لأول مرة إلى لعبة أونلاين بالكامل خالية من طور القصة.

لكن اليوم سمعنا شائعات تشير إلى أن الشركة كانت تنوي بالبداية طرح طور قصة تعاوني في هذه اللعبة، حيث قام أحد اللاعبين عبر منتدى Reddit بنشر معلومات سرية عن خفايا تطوير بلاك أوبس 4 فذكر بأنه كان أحد مختبري اللعبة خلال عملية تطويرها لدى فريق Treyarch.

وخلال تجربته علم بأن المطور كان يعمل وحتى منتصف العام 2017 على طور قصة تعاوني خاص باللعبة لكنه قرر بعد ذلك الاستغناء عنه ليتاح له التركيز على باقي الأطوار، وبحسب المعلومات فإن ذلك الطور لم يكن طور تعاوني عادي بل كان يضع فريقين كل منهم مؤلف من لاعبين اثنين بمواجهة بعضهم البعض فكل فريق يتنافس على إنهاء مهام القصة بسرعة أكثر من الآخر وخلال طور القصة كان سيتم وضع الفريقين بمعارك يواجهون فيها بعضهم البعض كما كان هنالك مواقف ستتطلب تعاون الفريقين لتجاوز عقبات معينة.

وذكر اللاعب بأن المطور كان قد أنهى العمل على 5 مهام لطور القصة وكان يريد أن يقدم المزيد ولكن الوقت لم يسعفه لتحقيق هدفه.

على أي حال تمكنت لعبة Black Ops 4 بالنهاية من أن تنال رضا النقاد وأعطت لعشاق ألعاب الأونلاين تجربة ممتعة، واللعبة نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة“.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق