أخبار

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 كادت تمتلك طور قصة طموح 2 ضد 2

لعبة Black Ops 4 كانت من أوائل ألعاب كول أوف ديوتي التي تستغني عن طور القصة لصالح إضافة طور باتل رويال وهذا أمر أزعج بعض عشاق السلسلة دون شك.

لكن اليوم علمنا بأن فريق Treyarch كان يمتلك بالفعل أفكار طموحة ومبتكرة لطور قصة خاص بهذه اللعبة حيث كان من المفترض أن يكون طور القصة مرتكز على اللعب التعاوني والتنافسي بحيث يجتمع لاعبان ضد لاعبين آخرين حيث يعمل كل فريق على إنجاز مهام قصة معينة.

قبل بدء اللعبة كان يتعين على كل فريق اختيار الفصيل الذي يريدون الانضمام إليه بعدها تبدأ مهام القصة منها على سبيل المثال تولي فريق مهمة حماية شخصية هامة في حين يتعين على فريق آخر اغتيالها.

وهنالك إمكانية طبعاً بتغيير الفصيل بحال لم يرق اللاعبين مسار القصة الخاص به، كما يمكن لعب طور القصة بشكل منفرد مع تحكم الذكاء الاصطناعي بباقي الشخصيات، مع الآسف هذا الطور تم إلغائه في أوائل 2018 وقيل بأن ذلك كان لأسباب تقنية وبسبب ضيق الوقت لتنفيذه.

هذا وكنا يوم أمس مع تقرير يتحدث عن عدد ساعات عمل إضافية ورواتب محدودة أثناء تطوير Black Ops 4

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق