بالتأكيد تابعتم معنا حدث الكشف عن Call of Duty: Black Ops 4 بشكلٍ كاملٍ قبل أيام، وعلمتم بأنها لن تتضمن طورًا للقصة.
ومع الجدل الدائر حول هذا الموضوع، حضر Dan Bunting -رئيس استوديو Treyarch- في مقابلةٍ لكشف أن طور القصة لم يكن ضمن الخطة بعكس ما أُشيع، وأوضح أسباب هذا القرار.
نرى المزيد والمزيد من اللاعبين يقضون المزيد من الوقت في اللعب الجماعي وأطوار الزومبيز، وليس فقط داخل اللعبة بل خارجها أيضًا – عبر البث المباشر والمنتديات. ولقد وَلَّدَ ذلك استجابةً كبيرة ومن الجميع. وجاء القرار بأننا نريد تقديم أسلوبٍ جديدٍ في اللعبة هذه المرة.
لم يكن مخططًا قطُّ إدراجُ طور قصة تقليدي. لطالما أردنا سرد القصص بطرق مختلفة. لطالما أردنا تكريم مجتمعنا – خصوصًا بالطريقة التي تلعب بها مع أصدقائك.
ومن الواضح أن هنالك سيلًا من الأفكار قد راود عقول مطوري الاستوديو الأمريكي، لكنهم قرروا التخلّي عن بعضها في الأخير واختيار “الأفضل”.
وفي الأخير من المقابلة، طُلِبَ من Bunting التعليق على ردود الأفعال السلبية من قِبل الجماهير، ليُشير إلى أن “التغيير سيكون صعبًا دائمًا” وشدَّدَ في الوقت الذاته على أن استوديو Treyarch لم يخذل محبيه على مرّ السنين – أي أنه يود أن يثق الجميع فيهم وأن يمنحونهم الفرصة.