أخبار

التحديث القادم لنمط الباتل رويال في Black Ops 4 يضيف مركبات جديدة

Black Ops 4
بعد شهور من الأنتظار والترقب، أعلنت Activision أخيرا عن إتاحة الفرصة للاعبي نمط Blackout في عنوان التصويب Call of Duty: Black Ops 4 للتطرق لأثنين من المركبات الجديدة كليا التي تظهر لأول مرة.
 
تقرير dualshockers أوضح أن التحديث المنتظر يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 فبراير سيقدم للاعبين على الأقل أثنين من المركبات الجديدة التي يمكن استخدامها في التنقل داخل الخريطة بحرية تامة، ووفقا لما جاء في العرض التشويقي للتحديث، يحصل المستخدمون على سيارة من نوع Muscle Car وشاحنة شرطة محلية من نوع SUV.
 
التحديث المرتقب يتمحور حول السرقة والقتل وفقا للتلميحات السابقة، ويشاع أن الخرائط الجديدة لطور الباتل رويال يركز إحداها على مركز للشرطة في حين أن الخريطة الثانية تتطرق إلى ملهى ليلي أو كازينو.

 
تصريحات Activision السابقة أكدت أن التحديث القادم سيكون الأضخم في مسار لعبة Black Ops 4، ولذلك يتوقع أن يشهد تغييرات ضخمة، على الجانب الأخر شهدت التحديثات السابقة للعبة نظام مختلف لعرض الأدوات والأسلحة طور الباتل رويال.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق