أخبار

مباريات طور Blackout في Black Ops 4 ستدوم بين 25-30 دقيقة

Black Ops 4بعد يومين فقط ستنطلق النسخة التجريبية (بيتا) طور Blackout في Black Ops 4 الخاصة بملاك بلايستيشن 4، لذا من الطبيعي أن يكثف فريق التطوير من المعلومات حول هذا الطور فسابقاً كشف لنا الستار عن خريطة الطور الأضخم بتاريخ السلسلة.

واليوم أقام بث خاص يكشف فيه المزيد عن هذا الطور حيث ذكر بأن المباريات في طور Blackout  سوف تدوم لفترة ما بين 25-30 دقيقة، وهي تقريباً نفس المدة التي تستغرقها مباريات لعبة Fortnite لكن ما يجعل الأمر مثير للانتباه في طور Blackout  هو أنه يقدم خريطة أصغر وبعدد لاعبين أقل ورتم أسرع باللعب، مما جعل البعض يتساءل عن كيفية استغراق المباريات في هذا الطور لنفس مدة مباريات فورتنايت.

من ناحية أخرى أكد المطور بأنه لا يمكن للاعبين المشاركين في بيتا طور Blackout نقل تقدمهم للنسخة الكاملة عند شرائها، كما ألمح المطور لوجود أسرار قابعة تحت أجزاء من منطقة Nuketown، وأضاف بأنه سيقوم بشكل يومي بطرح تحديثات لنسخة البيتا.

من الجدير بالذكر بأن لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر على PlayStation 4, Xbox One, و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق