أخبار

رفع عدد اللاعبين بالنسخة التجريبية لطور Black Ops 4 Blackout إلى 100 لاعب

Call of Duty Black Ops 4 Blackoutأطلقت أكتيفجن مؤخراً النسخة التجريبية البيتا التي مكنت خلالها اللاعبين من تجربة طور Black Ops 4 Blackout ولكن إحدى الأمور التي أثارت تساؤلات اللاعبين هي حول عدم دعم الطور لأعداد لاعبين بنحو 100 واكتفاء المطور بـ 80 لاعب فقط.

فريق التطوير بعد ذلك أعلن عن زيادة بعدد اللاعبين الذين يمكن لهم المشاركة في البيتا ليصل إلى  88 لاعب، وهذا بعد أن استطاع إدخال تعديلات وتحسينات جعلت من الممكن الحفاظ على أداء مستقر للعبة مع زيادة 10% بعدد اللاعبين.

ويبدو بأن جهوده لزيادة أعداد اللاعبين ورفعها لم تتوقف عند ذلك الحد بل استمرت حيث أعلن قبل انتهاء موعد بيتا الطور عن أنها باتت تدعم مشاركة 100 لاعب في مبارياته وذكر بأنه يهدف من خلال ذلك للتأكد من أداء اللعبة وكيف يمكن أن تعمل مع دعم هذا العدد الذي نراه متواجد بألعاب Battle Royale الأخرى.

جاء هذا الإعلان بالتزامن مع قيام الفريق بتمديد البيتا لساعتين إضافيتين لتمكين اللاعبين من تجربة الطور مع هذه الزيادة بأعداد اللاعبين، ومن ثم تابع ليشكر المشاركين بالبيتا على الآراء والأفكار التي شاركوا بها اللاعبين والتي سيستفيد منها المطور بتحسين اللعبة بنسختها النهائية.

 لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر على PS4, Xbox One, و PC ونذكر بأن مباريات طور Blackout ستدوم بين 25-30 دقيقة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق