أخبار

مطور Black Ops 4 يشاركنا بأبرز التغييرات التي سيدخلها على طور Blackout بعد البيتا

Black Ops 4انطلقت اليوم النسخة التجريبية (البيتا) الخاصة بطور Blackout الخاص بلعبة Black Ops 4 حيث بدأ لاعبو بلايستيشن 4 الذين حصلوا على كود النسخة من تجربتها وبالتالي إعطاء المطور آرائهم عنها.

وبناء على آراء اللاعبين التي سيحصل عليها المطور سيتم إدخال تغييرات على طور Blackout واليوم قام بالفعل بتوضيح بعض الأمور التي ينوي تعديلها في الطور، منها التقاط العناصر حيث أوضح المطور بأنه تلقى تعليقات عدة حول ان عملية التقاط العناصر تتم بشكل بطيء أكثر من المتوقع، لذا فهو سيعمل على إحداث تغييرات تجعل التقاط العناصر يتم بوتيرة أسرع.

كما سيجعل بالإمكان التقاط العناصر بشكل أسهل دون الحاجة للنظر إلى العنصر، من ناحية أخرى ذكر المطور بأنه تلقى شكاوى تتعلق بقائمة Quick Equip فهم يواجهون متاعب بتنفيذ بعض المهام عندما تكون هذه القائمة مفتوحة، لهذا سيعمل المطور على جعل القائمة تغلق بشكل تلقائي إذا لم يكن اللاعب يقوم بفعل أي شيء فيها خلال 5 ثواني وكذلك منعها من الظهور عندما يستخدم اللاعب سيارة Recon Car.

وأخيراً ناقش المطور مسألة النيران الصديقة حيث ذكر أنه متفهم لتخوف البعض من أن يتم قتلهم عن طريق الخطأ عبر نيران زملائهم بالفريق، حيث أكد بأنه سيتابع الإحصائيات الخاصة بعمليات القتل هذه طوال فترة البيتا وسيكون هنالك فرق متخصصة لمراقبة أداء اللاعبين لاسيما أولئك الذين يتعمدون قتل أصدقائهم وألمح إلى أنه سيتخذ إجراءات بحقهم.

هذا ونذكر بأن لعبة Black Ops 4 قادمة في 12 أكتوبر على Xbox One,PS4,PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق