أخبار

لاعبو Black Ops 4 على بلايستيشن 4 سيستقبلون خريطة Nuketown المجانية اليوم

Nuketownخريطة Nuketown هي واحدة من أكثر خرائط اللعب الجماعي التي تحظى بشعبية بين أوساط لاعبي سلسلة كول أوف ديوتي، ونظراً لهذه الشعبية الكبيرة يقوم مطورو السلسلة بشكل دائم بإعادة إصدارها مع كل جزء جديد يتم طرحه.

وقبيل طرح اللعبة الممتازة Black Ops 4 وعد فريق Treyarch اللاعبين بإحضار هذه الخريطة لهم ولكنه لم يحدد موعد لصدورها، اليوم أعلن عن نيته طرح الخريطة وتوفيرها بدء من 13 نوفمبر لملاك بلايستيشن 4 حيث ستتاح لهم للتحميل مجاناً.

وكانت الخريطة قد صدرت أول مرة مع لعبة Black Ops وبعدها أعيد إصدارها بكل جزء من أجزاء بلاك أوبس وفي كل مرة مع تصميم جديد لكن مع الحفاظ على نفس المخطط العام للخريطة، وفي نسخة جزء  Black Ops 4 ستأخذ خريطة Nuketown شكل مدينة روسية صغيرة في فصل الشتاء.

طبعاً الخريطة ستطرح فيما بعد لملاك اكسبوكس ون والحاسب حيث أن عقد الحصرية بين سوني وأكتيفجن هذه المرة هو لسبعة أيام فقط بدل من 30 يوماً.

من ناحية أخرى وعد الفريق بطرح تحديثات للعبة الشهر المقبل تحمل معها مزيد من شخصيات Specialist إلى جانب تحديث خريطة طور Blackout  وإضافة مزيد من أنماط اللعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق