علمنا في فبراير الماضي إن Black Myth Wukong ستوفر للاعبين مناطق وتعويذات وأعداء جدد، وبعد أن انقطعت أخبار اللعبة عن الساحة لعدة شهور، حصلنا اليوم على تفاصيل جديدة ستشعل حماس منتظري العنوان بلا شك خاصة بعد تأكيد استخدام محرك Unreal Engine 5 في عملية التطوير.
تركز لعبة استوديو Game Science Studio على عناصر ألعاب الأر بي جي المستوحاة من ألعاب Souls، في حين أن أحداث اللعبة الرئيسية مستوحاة من ملحمة Journey to the West، وعلى ما يبدو تستعد شبكة IGN العالمية لاستعراض اللعبة بشكل موسع في وقت لاحق اليوم، ولكن يبدو أن التسريبات شقت طريقها للشبكة في وقت مبكر بشكل غير مقصود.
بحسب المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها، قرر فريق التطوير الصيني المستقل الاعتماد على محرك Unreal Engine 5 في عملية التطوير، كذلك ستوفر اللعبة دقة عرض 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع دعم تقنية تتبع الأشعة، بينما ينتظر أن تم الكشف عن استعراض جديد لأسلوب اللعب في الساعات القليلة القادمة.
يشار إلى أن اللعبة مازالت قيد التطوير والعملية تسير على خير مايرام، كما أن الفريق يعمل حالياً على توظيف المزيد من المطورين للانتهاء من تطوير لعبته. حيث يهدف الاستوديو كما صرح بالعام الماضي لطرح اللعبة في مدة لا تقل عن 3 سنوات أي لا تتوقعوا رؤيتها قبل 2023، ولتحقيق هذا الهدف افتتح باب التوظيف لديه لنحو 10-15 موظف كي يتمكن من قسم الاستوديو لفريقين من أجل تصميم المراحل، لكن بعد أن حاز العرض على الشعبية الواسعة تلقى المطور حوالي 10 آلاف سيرة ذاتية بينهم موظفين بشركات تطور ألعاب AAA والبعض أجانب أبدوا استعداد للحصول على فيزا للصين على نفقتهم للمشاركة بتطوير اللعبة.
للمزيد حولها أدعوكم للاطلاع على مقال جولة خلف كواليس تطوير اللعبة بالانطباع الأول عنها والذي يضم معلومات عن الاستوديو وعملية التطوير وتفاصيل نسمعها أول مرة عن اللعبة.