يوم أمس شاركناكم لقطات جديدة لأسلوب لعب اللعبة الصينية المنتظرة Black Myth Wukong وهذا بعد نشر موقع IGN لانطباعه الأولي عنها.
هذا العرض الذي نشره IGN لم يكتفي بإظهار الكثير من لقطات اللعب الجديدة للعبة، ولكنه كشف أيضًا عن تفاصيل جديدة حول نظام القتال، وهيكلية المهام، وفقًا لما تم عرضه علمنا بأن اللعبة ستتبنى نهجًا شبه مفتوح للعالم، حيث يمر اللاعبون عبر منطقة كبيرة من منطقة أخرى، وكل منطقة تتميز أيضًا بمسارات متفرعة متعددة. بطريقة تشبه ألعاب السولز، إذا استكشفت الخرائط بشكل كافٍ، فسوف تصادف أيضًا زعماء مخفيين.
فيما يتعلق بالقتال، على الرغم من أوجه التشابه بينها وبين ألعاب سولز أخرى، يبدو أن Black Myth: Wukong تميل إلى تقديم إحساس مختلف أثناء القتال، هناك ثلاث وقفات قتالية للاختيار من بينها، ويمكن للاعبين الجمع بين الهجمات الخفيفة والثقيلة. يتطلب استخدام الهجمات الشديدة استهلاك الـ Focus، وهو شيء يمكن للاعبين اكتسابه من خلال شن هجمات خفيفة.
وفي الوقت نفسه، هناك أيضًا الكثير من التركيز على السحر. على سبيل المثال ، باستخدام قدرات التحويل أو Transformation، يمكن للاعبين أن يتحولوا إلى وحوش وحيوانات مختلفة، مثل الذئب المكلل بالنار، بينما يمكن أيضًا فتح قدرات التحول الجديدة عن طريق إكمال بعض المهام الجانبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام التعاويذ السحرية.
من المقرر طرح Black Myth Wukong العام المقبل لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي. سيتم أيضًا مشاركة تفاصيل جديدة عن اللعبة في Gamescom Opening Night Live في 22 أغسطس.