في العام الماضي أبهرنا فريق Game Science بالكشف عن لعبة Black Myth Wukong التي سرعان ما حصدت اهتمام كل وسائل الإعلام والمطورين والنقاد، وكنا قد اصطحبناكم في جولة خلف كواليس تطوير اللعبة بالانطباع الأول عنها والذي يضم معلومات عن الاستوديو وعملية التطوير وتفاصيل نسمعها أول مرة عن اللعبة.
واليوم نحصل على عرضٍ تشويقي يتضمن 12 دقيقة من أسلوب اللعب لاسيما بعد الانتقال لمحرك Unreal Engine 5، ومن العرض نشاهد تحسناً في المؤثرات البصرية مثل الآثار التي تخلفها حركة الشخصيات على الثلج أو المؤثرات الخاصة بالقتال.
كذلك نشهد وجود عنصر التسلل حيث يمكن للقرد الملك أن يمشي خلسة وراء خصمه ويركله ليسقط من الجبل، كذلك رأينا القرد الملك يقوم بحركات الدحرجة والتفادي لتجنب ضربات الزعماء، بجانب إمكانية أن يصعد لأعلى العصا الخاصة به كي يتفادي الضربات الأرضية الموجهة نحوه. بجانب لتحول لطائر ليجوب عالم اللعبة.
يوم أمس علمنا بأن Black Myth Wukong تستخدم محرك Unreal 5 وتدعم تقنية تتبع الأشعة، كذلك ستوفر اللعبة دقة عرض 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
وهي تركز على عناصر ألعاب الأر بي جي المستوحاة من ألعاب Souls، في حين أن أحداث اللعبة الرئيسية مستوحاة من ملحمة Journey to the West.
يهدف استوديو Game Science كما صرح بالعام الماضي لطرح اللعبة في مدة لا تقل عن 3 سنوات أي لا تتوقعوا رؤيتها قبل 2023، ولتحقيق هذا الهدف افتتح باب التوظيف لديه لنحو 10-15 موظف كي يتمكن من قسم الاستوديو لفريقين من أجل تصميم المراحل، لكن بعد أن حاز العرض على الشعبية الواسعة تلقى المطور حوالي 10 آلاف سيرة ذاتية بينهم موظفين بشركات تطور ألعاب AAA والبعض أجانب أبدوا استعداد للحصول على فيزا للصين على نفقتهم للمشاركة بتطوير اللعبة.