بعد حوالي عام من الغياب، كشف استوديو Game Science عن بعض اللقطات الجديدة للعبته المرتقبة Black Myth Wukong، حيث حصل عنوان المغامرة والاكشن على 6 دقائق للمشاهد السينمائية داخل اللعبة وثماني دقائق لأسلوب اللعب مع تتبع الأشعة وميزة Nvidia DLSS.
يستعرض الفيديو إحدى الغابات التي تبدو مليئة بالتفاصيل المعقدة مثل تحريك أوراق الشجر والإضاءة والظلال في الوقت الفعلي والأوراق المتساقطة، ويتم عرض عدو ضخم جديد يمكنه محاصرة الأعداء بجذورهم جنبًا إلى جنب مع زعيمين جديدين.
هناك عدو كبير يهاجم برأسه وتنين يستخدم الكهرباء وهو مثير للاهتمام بشكل خاص لأنه غالبًا ما يلتصق بالأرض، ويهاجم بضربات شديدة بالمخالب وباستخدام الذيل.
يتم تطوير Black Myth Wukong باستخدام Unreal Engine 5، وستصدر اللعبة لأجهزة الترفيه المنزلية و PC مع أكثر من 100 نوع مختلف من الأعداء ووقت لعب لا يقل عن 15 ساعة.
يهدف الاستوديو لطرح اللعبة في مدة لا تقل عن 3 سنوات – كما صرح بالعام قبل الماضي – أي لا تتوقعوا رؤيتها قبل 2023، ولتحقيق هذا الهدف افتتح باب التوظيف لديه لنحو 10-15موظف كي يتمكن من قسم الاستوديو لفريقين من أجل تصميم المراحل، لكن بعد أن حاز العرض على الشعبية الواسعة تلقى المطور حوالي 10 آلاف سيرة ذاتية بينهم موظفين بشركات تطور ألعاب AAA والبعض أجانب أبدوا استعداد للحصول على فيزا للصين على نفقتهم للمشاركة بتطوير اللعبة.
وكان عرض أسلوب لعب Black Myth Wukong الأخير قد استعرض لنا القتل خلسة والتحول لطائر.