أخبار

استعراض Black Myth Wu Kong كان من ديمو قابل للعب

اللعبة الصينية التي أذهلتنا جميعاً Black Myth Wu Kong والمستوحاة من رواية رحلة إلى الغرب مازالت كما يبدو حديث الساعة فهي تمكنت من لفت نظر الجميع لدرجة أن حتى مطورها لم يكن يتوقع ذلك وأعرب عن سعادته بردود الفعل حولها.

روعة الجيمبلاي وسحره في هذه اللعبة جعلت البعض يظن بأنه مستحيل أن يكون حقيقي أو أن يتم تطبيق كل هذا بلعبة بمعنى أن ما رأيناه كان مجرد استعراض لأفكار لدى المطور وغير قابلة للتطبيق. اليوم رئيس استوديو Game Science رد على المشككين بنشره فيديو يوضح فيه بأن ما شاهدناه كان جيمبلاي حقيقي 100% وهو من ديمو أو نسخة تجريبية قابلة للعب فعلاً.

أي أن ما شاهدناه من سلاسة بالحركة وتنوع واسع بأساليب القتال والتحولات واستخدام مؤثرات إضاءة أضافت روعة على بيئة اللعبة كان كله حقيقي. وهو مازال بنسخة مبكرة جداً أيضاً.

طبعاً لسنا وحدنا من انبهر من روعة العرض بل حتى Cory Barlog مخرج لعبة God of War الذي نشر تغريدة يعبر فيها عن إعجابه الكبير بما شاهده في استعراض أسلوب اللعب. فهل سنشهد من سوني مد ليد العون لهذا المطور وتساعد بإحضار هذه اللعبة الواعدة للاعبين حول العالم؟ أعتقد بأن هذا سيكون أذكى خطوة تقوم بها بسباق المنافسة بالجيل المقبل. أتمنى تحقيق ذلك سواء من سوني أو غيرها لأن االشركات الغربية الجشعة باتت بحاجة لمنافسين أقوياء يلقنونها درساً في كيفية تقديم منتج محترم بالفعل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق