أخبار

مطور Bit.Trip يعلن عن ألعاب جديدة في Playstation Experience

5

أعلن مطور لعبة Bit.Trip إستوديو Choice Provisions الذي كان يعرف سابقاً بإسمه القديم Gaijin Games عن مجموعة ألعاب جديدة بالإضافة إلى مجموعة تحتوي على ألعابه القديمة وكان ذلك كله خلال معرض شركة سوني للترويج عن أجهزتها في معرض Playstation Experience.

بداية مع مجموعة (كولكشن) ألعاب الإستوديو التي تم الكشف عنها والتي ستحتوي على ستة أجزاء من سلسلة Bit. Trip، وهي متوفرة حالياً في متجر بلايستيشن لجهازي بلايستيشن 4 و الجهاز المحمول بلايستيشن فيتا، كما تم الإعلان عن خطة الإستوديو لإصدارها لاحقا على بلايستشين 3.

كما كشف الإستوديو عن مجموعة ألعاب جديدة تحت التطوير الآن، هي Space Dave وهي لعبة تصويب وستكون مهمتك أنك تقاتل أمام مجموعة كبيرة من الفضائيين وستحتوي اللعبة على مواجهات عديدة أمام الزعماء، وهي قادمة لجهازي بلايستيشن 4 و فيتا، اللعبة الثانية تدعى DriveDriveDrive، وهي لعبة سباقات بفكرة جديدة، حيث إنك تتحكم بأكثر من لعبة في أكثر من حلبة في نفس الوقت، فعند تحكمك بالسيارة تستطيع الإنتقال لسيارتك الثانية وترك التحكم في السيارة الأولى للذكاء الإصنطاعي، يذكر أن اللعبة ستحتوي على طور لعب فردي و آخر جماعي و هي أيضا قادمة لجهازي بلايستيشن 4 و فيتا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق