أخبار

مطور Anthem يرغب بتقديم تجارب لعب أصغر على غرار Hellblade

Bioware

عودنا فريق التطوير Bioware على تقديم عناوين ضخمة بميزانية تطوير عالية AAA وهو حالياً يعمل على تطوير لعبة Anthem ولكن يبدو بأن هذا الاستوديو يرغب بتقديم تجارب لعب متنوعة ذات حجم أصغر.

هذا ما تحدث عنه مسؤول الاستوديو Casey Hudson حيث ذكر بأن التوجه المتبع في صناعة الألعاب بات الآن يسير باتجاه تقديم تجارب لعب أصغر ولكنها ضخمة بنفس الوقت، وضرب مثال على ذلك ألعاب Hellblade و A Way Out التي أعطت اللاعبين تجارب لعب قريبة إلى ألعاب AAA من دون أن تتطلب دفع الأموال وبذل الجهود التي تحتاجها الألعاب من مستوى AAA.

وتابع Hudson بالقول بأن أعضاء الفريق يمتلكون الكثير من الأفكار التي يودون تقديمها للاعبين والتي من الممكن أن تقدم كتجارب لعب ضغيرة بدلاً من الانتظار حتى الانتقال للمشروع التالي للفريق، كما يمكن الاستفادة من هذا النمط ليكون بمثابة اختبار لمدى تقبل اللاعبين لفكرة معينة وبحال شهدوا إقبال كبير عليها يمكن تحويل هذه التجربة الصغيرة لمشروع ضخم فيما بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق