أخبار

مطور Mass Effect لا يفكر بالعودة الآن للعمل على لعبة Star Wars جديدة

لعبة Star Wars جديدة

فريق BioWare منشغل الآن تماماً بالعمل على لعبة Anthem لكن السؤال الذي يخطر ببال الجميع ما هي الخطوة التالية للفريق؟ أو ما هي المشاريع التي سيعمل عليها بعد طرح تلك اللعبة.

مدير الاستوديو Casey Hudson وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً أكد بأنهم مهتمون جداً بالعودة للعمل على تقديم مشاريع جديدة من ألعاب Dragon Age و Mass Effect لكن ماذا عن Star Wars؟ يبدو بأنهم غير متحمسين للعودة لهذه السلسة بعد أن حققوا نجاحاً مع لعبة Knights of the Old Republic من هذه السلسلة.

حيث ذكر Hudson بأن هنالك الكثير من الألعاب التي يودون أن يعودوا للعمل عليها ولكن هنالك تحدي يواجههم بالعمل وهو أنه لتقديم لعبة رائعة بهذا الحجم فإن ذلك سيتطلب جهود غالبية أغضاء الفريق، ومع وجود العديد من العناوين التي يودون العمل على مشاريع جديدة لها يتعين عليهم الاختيار بدقة وعناية خطواتهم المقبلة، وأضاف Hudson بأنه يحب سلسلة Star Wars ولقد أحب العمل على Knights of the Old Republic لذا فهم دائماً ما يسعون للبحث عما سيقدمونه لاحقاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق