الرئيسية / أخبار / هل سنشهد الكشف عن Dragon Age الجديدة في The Game Awards 2018؟

هل سنشهد الكشف عن Dragon Age الجديدة في The Game Awards 2018؟

Dragon Ageرغم انشغال استوديو التطوير BioWare بالعمل على لعبة Anthem إلا أن البعض ما زال يسأل عن أخبار مشروع لعبة  Dragon Age الجديدة التي سمعنا بأنه يعمل عليها منذ مدة.

اليوم ومع اقتراب انعقاد حدث The Game Awards 2018 الذي قيل بأنه سيحمل معه الكثير من إعلانات الألعاب باتت أي تغريدة أو كلام من المطورين يفسر بأنه تلميح لما سيتم الكشف عنه بالحدث، فمثلاً اليوم رئيس فريق بيووير Casey Hudson وخلال استعراضه آخر التحديثات التي تخص مشروع Anthem تكلم عن دراجون ايج.

حيث ذكر بأن اللاعبين لا بد وأنهم سمعوا أنباء تفيد بأن الاستوديو يعمل على مشروع سري يخص اللعبة فهي تعد من أهم سلاسل الألعاب للفريق، ودعا اللاعبين لانتظار أخبار عن هذا المشروع بالأشهر القادمة قائلاً بأنه لن يخبرهم عن الموعد.

البعض ذكر بأن المشروع الذي يخص السلسلة والذي قد يعلن عنه بحدث The Game Awards 2018 ربما لا يتعدى كونه لعبة جوال لاسيما بعد أن شهدنا قبل عشرة أيام تغريدات من مطور Dragon Age 4 تلمح ربما لوجود مشاكل بعملية التطوير.

المصدر

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.