أخبار

مطور Anthem يكشف أولى المعلومات عن النسخة التجريبية من اللعبة

Anthemفي شهر فبراير القادم سيحظى اللاعبون بلعبة EA وBioWare الجديدة بعنوان Anthem ذلك المشروع الطموح للفريق والذي تعول عليه شركة EA كثيراً.

الشركة سبق ووعدت الجمهور بأنها ستقدم لهم قبل طرح اللعبة رسمياً فرصة لتجربتها عبر ديمو تطرحه للاعبين بعد عدة أسابيع، تفاصيل هذا الديمو ليست واضحة بعد لكن اليوم بدأ بعض اللاعبين بطرح أسئلة حول هذا الديمو وتولى Michael Gamble من الفريق الرد عليها كاشفاً أولى المعلومات عن الديمو.

حيث علمنا بأنه يمكن للاعبين ترقية مستواهم ضمن الديمو من المستوى 10 حتى المستوى 15 ولكن لن يتم نقل المستوى للنسخة النهائية، وعند سؤاله عن المحتوى الذي يمكن للاعبين اختباره في الديمو ذكر مايكل بأنهم سيقدمون عدد من المهام وعدد من المقرات التي يمكن للاعب السيطرة عليها إلى جانب اختبار عناصر اللعب الخاصة بـ Fort Tarsis وهو المكان الذي يتجمع فيه اللاعبون ويمكنهم فيه شراء و تطوير الشخصيات وتكوين الصداقات وبدء المهمات منه.

هذا ونذكر بأن لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وسبق وعلمنا بأنه لا وجود للإشتراك الموسمي أو المحتويات الإضافية المدفوعة فيها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق