أخبار

BioWare توعدنا بمعلومات أكثر عن إضافة Jaws of Hakkon على PS4

dragonageinquisition

تكلمنا سابقا عن خبر حصرية إضافة Jaws of Hakkon للعبة Dragon Age: Inquisition على إكسبوكس ون والبي سي وصدورها أولا على جهاز مايكروسوفت وراح تجي بعدين على أجهزة بليستيشن. واليوم يأكد Aaryn Flynn المدير العام لأستوديو BioWare هذا الكلام وقال:

“إضافة Jaws of Hakkon تعتبر حصرية مؤقتة للإكسبوكس ون والبي سي ( عن طريق متجر Origin ). وهذا التوجه سمح لنا بالحصول على دعم كبير من مايكروسوفت و Origin لإطلاق الإضافة وفعلا هذا أفاد الفريق ونقدر هذه الشراكة.

“ومع ذلك بما أنها حصرية مؤقتة راح تجي أكيد على المنصات الثانية. وبناء على نقاشاتنا الداخلية أتوقع بأننا راح نعلن عن تفاصيل زيادة الأسبوع الجاي. أتمنى محد يقاطع اللعبة وما يشتري الإضافة لأنها بتكون مغامرة ممتعة وراح تتوفر على جميع المنصات. وكل واحد له كامل الحرية أنها يراسلنا أو يتواصل معنا ويعبر عن شعوره تجاه هالموضوع وفي حال فعلا صار هالشيء وتواصل معنا أحد راح نسمع لكم أكيد”.

حتى الآن الإضافة مؤكدة فقط على نسخة البي سي والإكسبوكس ون والبليستيشن 4 من اللعبة وما أعلن مطور اللعبة عن خطط لجلب الإضافة لنسخة أجهزة الجيل الماضي من اللعبة. طبعا الإضافة راح يكون فيها أعداء جدد ودروع وملابس وأسلحة جديدة  بالإضافة أنها بتروي قصة Inquisitor الآخير والتنين القوي اللي قدر يصيده.

وش رأيكم شباب بكلام مدير الأستوديو وهل ضايقكم موضوع الحصرية المؤقتة للإضافة أو لا؟ شاركونا أرائكم تحت في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق