أخبار

تم تأجيل طرح مشروع مطور Mass Effect لما بعد مارس 2018

Mass Effect

فريق Bioware الذي قدم لنا بالسابق ألعاب Mass Effect يعمل على مشروع سري عبارة عن لعبة أكشن ومغامرات وهو بحسب تصريح سابق لشركة EA كان من المفترض أن يطرح قبل أبريل 2018.

إلا أن هذا للأسف لن يحدث، فاليوم عادت الشركة لتؤكد تأجيل المشروع إلى السنة المالية 2019 أي أنه الآن سيصدر مابين بداية أبريل 2018 حتى نهاية مارس 2019، وقد بررت EA هذا الأمر بالقول:

نحن راضون تماماً عن سير عملية التطوير لمشروع فريق بيووير، فتصميم اللعبة مذهل وميكانيك أسلوب اللعب ممتاز والأكشن منعش، هذه اللعبة مبنية على مبدأ الخدمات ومن أجل العمل على إضافة المزيد من العناصر الخاصة بهذه الناحية تم تأجيل اللعبة للسنة المالية 2019.

إذاً EA تريد لهذا المشروع أن يكون لعبة خدمية (service-based games)  وهي ألعاب تدوم لوقت طويل وتتطور مع مرور الوقت فتصبح كخدمة أكثر منها كمنتج يستهلك مرة واحدة فقط مثل ماينكرافت وأوفرواتش وروكيت ليج وديستني وغيرها، ورغم هذا التأجيل نأمل بأن يتم استعراض اللعبة بمعرض E3 المقبل.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق