أخبار

شركة EA تقرر دمج استوديو Motive مع مطور Mass Effect

Mass Effect BioWare EA Motive

أعلنت شركة EA أنها بصدد دمج استوديو BioWare Montreal -مطور Mass Effect- مع استوديو EA Motive المشارك حاليًا في تطوير Star Wars Battlefront II. كما تعلم، يقع كلا الاستوديوين في مدينة مونتريال الكندية، لذا، عملية الدمج لن تُلحقق ضررًا بأيٍ من الجانبين، ولا تكلّف مالكهما شيئًا تقريبًا.

نص البيان من الناشر الأمريكي:

تمتلئ استوديوهات EA العالمية حاليًا بكثيرٍ من المواهب أكثر من أي وقتٍ مضى. والآن، نحن نقود وندفع التعاون بين الاستوديوهات للعمل على المشاريع الرئيسية.

ومع العديد من المشاريع الكبرى القائمة في مونتريال، قررنا دمج استوديوي BioWare Montreal و Motive Studios. العملية مستمرة تدريجيًا في الوقت الراهن، ومع ذلك، هنالك العديد من الأدوار والفرص المثيرة لجميع أفراد الفريق.

أعتقد أننا قد لا نرى لعبة Mass Effect جديدة في أي وقتٍ قريب بعد هذا القرار.

يُذكر أن فريق Motive يعمل حاليًا على طور القصة الفردي الموجود في Star Wars Battlefront 2، كما يطوّر لعبة Star Wars أخرى لم يُكشَف عنها بعد. أُسِسَ الاستوديو في 2015، على يد المخرج “جيد ريموند” المعروف لدى عشّاق Assassin’s Creed.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق