أخبار

استوديو BioWare يسخر من ضجة اختفاء البِركة المائيَّة في Spider-Man

Spider-Man PS4

تحديث:

حسنًا، يبدو أن التعبير قد خانني هذه المرَّة، وأعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود.

من الواضح أن استوديو BioWare قد سَخر في هذا الڤيديو من الضجة التي أُثيرَت من فراغٍ -حسب وجهة نظره- على لعبة Spider-Man ولم يسخَر بأيّ شكلٍ من فريق Insomniac – أي أنه بعبارةٍ أخرى، يسخر من اللاعبين ومن تركيزهم في أتفه الأمور – حسب اعتقادهم.

المحتوى الأصلي للموضوع:

على مدار الأيام القليلة الماضية، تصدر اختفاء البركة المائيَّة وعملية Downgrade التي قام بها استوديو Insomniac Games في لعبة Spider-Man العناوين الرئيسيَّة حيث أشعلت الرأي العام – ويبدو أن فريقًا آخر يريد الاستفادة من تلك الضجة لصالحه.

 

خلال مؤتمر Pax West، عرض فريق BioWare صورةً فنيَّة للعبة Anthem تتضمن بركةً مائيةً صغيرة، وعلّق عليها المُنتج Michael Gamble قائلًا:

في الصورة هذه، هنالك الكثير من الأشياء لنتحدث عنها، ولكن الأكثر أهمية، سترى أن هنالك بركةً على الأرض في المنتصف هنالك. ولذا، وقبل أن نمضي قُدمًا، هنالك فرصة بنسبة 98% أن نقوم بتغيير تلك البركة أو نقلها أو خفضها.

المقطع:

 

ليس دفاعًا عن Sony، ولكن استوديو BioWare ذا قدَّمَ لنا كارثةً فنيَّة في Mass Effect: Andromeda بالعام الماضي، وتحديدًا فيما يتعلق برسومها المتحرِّكة التي بَدَت مُخيفة، والتي لم تسببت في فشل اللعبة تجاريًّا فحسب، بل تسبب أيضًا في تجميد العمل على سلسلة تقمص الأدوار (RPG) هذه ككل، لمدَّة من الزمن.

يُشار إلى أن Spider-Man ستصدر في السابع من سبتمبر القادم، حصريًا على Playstation 4، وستدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل، وتحديدًا، باللهجة المصريَّة

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق