أخبار

مطور Anthem ليس لديه خطط حالياً لجزء ثانٍ، وسيدعمها لأمد طويل

Anthemفريق BioWare منشغل بالوقت الحالي باستكمال تطوير لعبته Anthem لكن على الرغم من عدم انتهاء المطور بعد من تطوير هذه اللعبة هنالك من بدأ يسأل عن احتمال طرح جزء ثاني لها مستقبلاً.

اليوم المنتج بالفريق Mark Darrah رد على هذه التساؤلات من خلال مقابلته مع مجلة GameInformer حيث ذكر بأنهم لا يمتلكون بالوقت الحالي أية خطط من أجل تقديم جزء ثاني من هذه اللعبة.

وأوضح سبب ذلك بالقول بأنهم يخططون للاستمرار في دعم أنثيم على الأمد الطويل فهي بالنهاية تصنف كلعبة تقدم كخدمة للاعبين وسيقومون بطرح محتويات إضافية للعبة على مدى سنوات بعد صدورها بالأسواق.

ومؤخراً قام الفريق بالرد على من يقارن بين لعبتهم وبين ديستني حيث ذكر بأن أوحه الاختلاف بين اللعبتين يكمن بأنهم في أنثيم يمنحون اللاعب الحرية الكاملة بنمط اللعب فهم لايقيدون اللاعب بكلاس معين بل يمكنه اختيار بين عدة أصناف من Javelin بأي وقت يريد، وأضاف بأن اللاعبين سيدركون الفرق بين اللعبتين باللحظة الأولى التي يمسكون فيها يد التحكم ويبدؤون بالتحليق بشكل حر في عالم اللعبة.

هذا ونذكر بأن  Anthem قادمة في 22 فبراير على PlayStation 4, Xbox One, وPC وسيق ونفى منتجها شائعات تأجيل اللعبة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق