أخبار

رئيس BioWare يؤكد صحة المشاكل الداخلية ويحاول حلها في أقرب وقت


بعد التقارير التي انتشرت بالأمس بخصوص مشاكل استديو BioWare وخداع اللاعبين خلال فترة تطوير Anthem، تفاعل المدير العام للاستديو مع التقارير بشكل مباشر ولم يتجاهلها كما فعلت شركة EA، حيث تواصل Casey Hudson مع المطورين عبر البريد الإلكتروني مؤكدا صحة تلك التقارير وضرورة العمل والتعاون سويا لحل المشاكل التي يعاني منها الاستديو.
 
مدير الاستديو أكد أن المشاكل حقيقية وهي من أولويات إدارة الاستديو في الوقت الراهن حيث ترتبط بمكان العمل ورفاهية الموظفين، موضحا أن سبب رفض الفريق الرد على تلك التقارير بشكل مباشر هو كونها تستهدف أعضاء محددين في BioWare وهو الأمر الذي لا يريد الاستديو أن يكون جزءا منه.
 
Casey Hudson أوضح أن عودته للفريق بعد رحيله شهدت وجود مشاكل متفرقة متعلقة بالرؤية الإبداعية والتنظيمية، حيث بذكل قصارى جهده للقضاء على تلك المشاكل، خاصة وأن هدفه الأول هو إنشاء مكان سعيد يشعر فيه الجميع بالنجاح والإزدهار وهو ما يحاول فعله حتى الآن.
 
في النهاية أوضح مدير الاستديو أن هدفه الأساسي توفير بيئة عمل صحية تعد الأفضل في العالم، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على مشاريع BioWare ليقدم مشاريع لا تنسى وترقى لتوقعات اللاعبين.
 
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أكدت أن فيديو الكشف عن Anthem في معرض E3 2017 كان مزيف ولم يكن يعبر عن حقيقة اللعبة في تلك الفترة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق