أخبار

يبدو أن ألعاب BioShock: The Collection في طريقها إلى نينتندو سويتش

قيَّمت لجنة تصنيف وتقييم الألعاب الرقمية في تايوان مجموعة BioShock: The Collection لجهاز نينتندو سويتش مؤخرًا. والأكثر من ذلك، كان تقييمها لألعاب المجموعة بشكل منفصل أيضًا.

وبينما لم تؤكد شركة Nintendo ولا حتى 2K Games هذه الأنباء حتى اللحظة، لكن يبدو أن ما يحول بين لاعبي الجهاز المنزلي-المحمول وبين الولوج إلى مدينتيّ Rapture و Columbia، هو الوقت فحسب.

ولمن لا يعرف، BioShock: The Collection هي نسخ محسنة للثلاث أجزاء الأساسية لسلسلة بيوشوك المعروفة مع جميع إضافاتها وتحديثاتها. سلسلة بيوشوك، وهي ألعاب تصويب منظور أول في عوالم عادةً تكون متميّزة ومختلفة عن غيرها، فالجزء الأول تقع أحداثه في عالم ضخم تحت البحر، والجزء Infinite (الثالث) فوق السحاب. تعتبر بيوشوك الأولى من أوائل ألعاب الجيل الماضي التي تركت أثر كبير على الألعاب من بعدها، ووضعت معايير للألعاب التي تليها. تميّزت بيوشوك الأولى بعالمها الفريد من نوعه سواءً من حيث الشكل أو حتى الموسيقى والأصوات المستخدمة، وأسلوب رواية القصة وشخصياتها المتميّزة خصوصًا آندرو راين.

وسبق وأن صدرت المجموعة على PC و PS4 و Xbox One في سبتمبر من العام 2016، وحصلت على تقييم «ممتازة» من الرَّفيق «محمد الشريف».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق