أخبار

إشاعة: لعبة BioShock القادمة ستكون من الألعاب المقدمة كخدمة

في أبريل 2018 كان لدينا تقارير تتحدث عن أن شركة 2K تعمل على تطوير الجزء الجديد من BioShock عبر استوديو سري وهي تحمل الاسم الرمزي Parkside

لغاية الآن ليس هنالك إعلان رسمي عن اللعبة لكن إعلانات الوظائف ربما حدثتنا اليوم عن بعض المعلومات حول المشروع، حيث كان هنالك إعلان تابع للشركة يخص مصمم محتوى نهاية اللعبة وفي حين لم يتم ذكر اسم بيوشوك بشكل صريح بالإعلان إلا أن الوصف ألمح إليها حيث جاء فيه بانها لعبة بعالم خيالي ومع قصة مذهلة لاسيما وأنه لم يحدد اسم الفريق المطور لها.

كذلك تم طلب مصمم رئيسي للعمل على محتويات وعناصر خدمات مباشرة لمحتوى نهاية اللعبة، وتم ذكر بأن القصة ستنتهي لكن عالم اللعبة سيصمم ليبقى حياً بعد نهاية الأحداث مع مهام يمكن للاعبين تنفيذها.

وقد ربط البعض بين هذه الإعلانات والأخبار السابقة التي تحدثت عن أن 2k تطورها عبر فريق جديد سري غير معروف، لكن طبعاً لايمكن إلا أن نبقي هذا الخبر ضمن دائرة الشائعات حتى يتم إثباته رسمياً أو نفيه.

هذا وكانت آخر التسريبات قد تحدثت بأنه سيتم الإعلان عن اللعبة الجديدة في الفترة بين ديسمبر 2019 ومارس 2020. وبأن أحداث اللعبة تدور في لندن عام 1971 أي بعد مرور 10 سنوات على أحداث الجزء الأول من السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق