أخبار

بعد 9 سنوات، مجموعة Bioshock تكرر نفس مشاكل الالعاب الاصلية على PC

BioShock: The Collection

يبدو أن هنالك لعنة ما تلاحق مالكي PC فكثير من نسخ ألعابهم تأتي مليئة بالمشاكل والأخطاء التي تعكر صفو التجربة ففي الأمس نشرنا لكم خبر عن أن نسخة PC من PES 2017 تبدو أقرب لنسخة الجيل القديم واليوم نحن أمام تقرير مشابه عن مجموعة Bioshock التي صدرت مؤخراً.

حيث أفاد التقرير بأن اللاعبين الذين يملكون أجهزة PC غاضبون جداً من مستوى نسختهم وهذا ما أثر على تقييمها عبر ستيم حيث نالت تقييمات سلبية، ومن أكثر الأمور التي أغضبت اللاعبين هي تكرار مشاكل الألعاب الأصلية في هذه النسخة مثل المشاكل الخاصة بالتحكم بالفأرة وعدم وجود إعدادات فيديو كافية ضمن إعدادات اللعبة ومشاكل تتعلق بالصوت وغيرها.

فبعد مضي 9 سنوات على طرح تلك الالعاب فإنه من الطبيعي أن يتوقع اللاعبون قيام الشركة بحل هذه المشاكل وإصدارها في هذه المجموعة بشكل خالي منها، والمشكلة الأكبر أنه لغاية الآن لا يوجد أي تعليق من قبل 2K حول هذه المشاكل وإن كانت تنوي العمل على إصلاحها أم لا، بالحقيقة لاندري ماذا يحدث بالضبط مع المطورين فيما يخص نسخة PC فهل هم يولون اهتمام أكبر بنسخ الاجهزة المنزلية على حسابها؟ أم أنهم يواجهون صعوبة في تطوير الالعاب لأجهزة PC نظراً للتنوع الكبير في مواصفاتها؟ شاركونا آرائكم.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق