أخبار

لعبة مبتكر BioShock القادمة في «مراحل الإنتاج الأخيرة»!

لقد مرَّ وقتٌ طويلٌ منذ سمعنا تحديثًا حول مدى تقدم عملية التطوير في استوديو Ghost Story Games الذي يرأسه مبتكر سلسلة BioShock الأسطورية Ken Levine. وقبل عامٍ من الآن، عرفنا فقط أن المشروع هو لعبة من منظور الشخص الأول ننغمس في عالمها (Immersive Sim) مع احتوائها على عناصر RPG.

والآن، وعبر طلب توظيفٍ آخر (وظيفة مُنتِج ألعاب خبير) حصلنا على مزيدٍ من المعلومات حول هذا المشروع.

وألمح الاستوديو -الذي لا يتجاوز عدد موظفيه حاجز 35 شخصًا- إلى عمله على لعبة «خيال علمي غامرة بعناصر تقمص أدوار» مرةً أخرى. ولكنه وفي الوقت ذاته، أكَّد أنه وعلى الرغم من أن اللعبة لم يُعلَن عنها حتى الآن، إلا أن المشروع في مراحل الإنتاج الأخيرة.

وبما أن تأسيس الاستوديو يعود إلى العام 2017، فهذا يعني قضاء المطورين -رفقة المخرج Ken Levine- وقتًا كافيًّا لبناء لعبتهم وعالمهم الجديد.

وعلاوةً على ذلك، كان مثيرًا للاهتمام رؤية فريق Ghost Story Games يؤكد ترحيبه بجميع وجهات النظر، وأن المتقدم للوظيفة -في حال انضمامه للفريق- سيتمكن من الإدلاء برأيه مع زملائه؛ للإسهام في تقديم لعبة تُعبر عن رؤية الفريق ككل.

يُشار إلى أن شركة 2K Games أعلنت عن تدشين العمل على لعبة بايوشوك جديدة نهاية العام الماضي، فيما لا يشارك في تطويرها Levine من قريبٍ أو بعيد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق