أخبار

مطورو Bioshock يوظفون لمشروع لعبة تصويب ذات طابع قصصي

2978291-bioshock

نعلم جميعاً أن المطور  Ken Levine يعمل حالياً مع فريق صغير من المطورين الذين بقوا معه بعيد إغلاق استوديو Irrational Games المطور للعبة BioShock أبوابه في عام 2014، ومانعرفه عن هذا المشورع الغامض هو أنه للعبة خيال علمي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

ولكن اليوم يبدو أننا حصلنا على بعض المعلومات الإضافية حول هذا المشروع من خلال إعلان الفريق عن حاجته لموظفين عبر موقعه الرسمي، من بين تلك الشواغر مصمم لأسلوب اللعب للعمل على مشروع الفريق الغير معلن عنه حيث يساعد بتطوير قدرات الشخصيات الرئيسية والأعداء إلى جانب نظام تصنيع المعدات وربطها مع الموارد الخاصة بذلك ونظام ترقية الشخصيات ومن ثم ربط جميع هذه العناصر مع بعضها البعض.

ومن ضمن الصفات التي يبحث عنها الفريق في المرشح المثالي لهذه الوظيفة أن يكون لديه شغف بتطوير ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول لها طابع قصصي، وقد تم ذكر هذا النمط من الألعاب في شاغر آخر أعلن عنه الفريق اليوم وهو لمسؤول ضمان الجودة والذي يجب أن يمتلك خبرة في العمل مع ألعاب التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 وأيضاً خبرة بألعاب الحاسب الشخصي التي يتم إصدارها على ستيم مما يلمح إلى أن هذه اللعبة سوف يتم إطلاقها على PC.

هذا وكان السيد Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two قد أكد في تصريح سابق له إلى أن لعبة  المطور  Ken Levine ستكون مشروع يقدم درجة كبيرة من الابتكار والإبداع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق