أخبار

مُبتَكر BioShock أنهى تطوير لعبته الشبيهة بـ Zelda، ثم ألغاها لأنها لم تُعجِبُه!

BioShock

انطلقت مجموعة BioShock: The Collection اليوم، وعلى ذلك، عُقِدَت مقابلة مع “كين ليفين” مبتكر السلسلة ومصمم لعبة The Lost التي تتبع نفس أسلوب The Legend of Zelda والتي انتهت عملية تطويرها لكنها لم تصدُر لأنه -رفقة فريقه- لم يكونوا سُعداء مع المنتج.

أنهينا تطوير اللعبة لبلايستيشن 2 والإصدار الأول من إكسبوكس. وهي موجودة في مكانٍ ما. لكننا لم نطلقها أبدًا لأنها لا ترقى لمعايير الجودة خاصتنا. لم تكن اللعبة جيدة. وأعتقد أنها لو صدرت، لكانت أضرَّت بنا حقًا.

بدأت عملية تطوير تلك اللعبة عقب System Shock 2 مباشرةً. كانت اللعبة عن إمرأة. ابنتها تموت، ولذا عقدت اتفاقًا مع الشيطان للذهاب للجحيم في محاولةٍ منها لاستعادة الفتاة. يمكن القول أنها عملية قبول الخسارة. إنها لعبة حول النوح والعزاء، سوداوية. وهي تعكس بعض الأشياء التي رأيتها في حياتي الشخصية في تلك المرحلة.

وأضاف “ليفين” أن لعبته لو كانت انطلقت، لكانت وُضِعَت ضمن تصنيف ألعاب الأكشن بمنظور الشخص الثالث بأسلوب سلسلة The Legend of Zelda المحبوبة. لكنها لم تُعجبه ولا فريقه في الأخير، وقاموا بإلغائها كليًا.

يُشار إلى أن BioShock: The Collection متاحةٌ الآن على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق