مع نهايات العام الفائت، خرجت شركة 2K Games لتؤكد أن سلسلة BioShock لا زالت قيد الحياة، بل وأعلنت عن تأسيس استوديو جديد كليًّا باسم “Cloud Chamber” ليُكرِّس جُل مجهوداته لتطوير الجزء الجديد من سلسلة التصويب الأسطورية هذه.
وكتعليقٍ يخرج للمرة الأولى على لسان أحدٍ من مطوري السلسلة السابقين، قال المخرج الإبداعي للعبة BioShock 2 السيد Jordan Thomas أنه يودُ أن تسير السلسلة في طريق مُختلفٍ عن الأجزاء الأولى السابقة:
أنا آمل أن يتخلصوا من قيود الأجزاء السابقة، وأن يشعروا بأنهم غير ملزمين بها قدر الإمكان.. وهذا ما كنت آمل أن تكون السلسلة معروفة به: أن تأخذك إلى أماكنٍ لم تكن تتوقعها، من حيث المواضيع التي تناقشها ومن الناحية الجسديَّة أيضًا.
وكان السيد Thomas قد شارك أيضًا في تصميم نظام الجزء الأول وتحديدًا في نسخة PS3، فيما شغل دوريْن مختلفيْن في تطوير لعبة BioShock Infinite في فريقيّ الكتابة التصميم على وجه الخصوص.
يُذكر أن بايوشوك الجديدة لن ترى النور في أي وقتٍ قريب.