أخبار

لعبة BioShock 4 يجري تطويرها على محرِّك Unreal Engine 4

بعد شائعاتٍ دامت طويلًا، خرجت 2K Games للإعلان عن لعبة BioShock جديدة نهاية العام الماضي، مؤكدةً أنها ستأخذ السلسلة إلى مستويات جديدة من الإبداع. ومع ذلك، لم يتضمن الإعلان الأول أيًّا من التفاصيل الهامة أو الجوهرية، إلى أن ظهرت طلبات توظيف لدى مطورها Cloud Chamber ربما تُلمِّح إلى أولى تفاصيلها، مؤخرًا.

وألمح أحد طلبات التوظيف على موقع الاستوديو الأمريكي إلى أن الجزء التالي من سلسلة التصويب الخيالية الأسطورية هذه يجري تطويره على محرِّك شركة Epic Games الشهير Unreal Engine 4.

والأكثر من ذلك، كان التأكيد على أن المتقدم للوظيفة يجب أي يحظى ببعض الخبرة في تطوير الألعاب على الجيل التالي– وهو أمرٌ متوقعٌ خاصةً وأن إصدار اللعبة لا يزال بعيد المنال.

وبتصفح قائمة الوظائف، نرى أوصافًا تتحدث عن تضمين BioShock 4 بعالم «نابضٍ بالحياة وخيالي»، فيما ستركز التجربة على «سردٍ قصصيٍ مميزٍ وأنظمة خاصة»، بما يشمل أسلوب القتال والذي يجب أن يكون «سهلَ الوصولِ ومُرضيًا ويعبر عن تجربة ومشاعر اللاعبين في عالمٍ شديد التفاعل».

يُشار إلى أن لعبة BioShock الجديدة قيد التطوير حاليًّا، لأجهزةٍ لم يُكشَف عنها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق